استخدمي فيتامين سي لصحة وجمال بشرتك

استخدمي فيتامين سي لصحة وجمال بشرتك

Sep 03, 2023

علي الرغم من أنك ربما تحصلين علي فيتامين سي في نظامك الغذائي فلا توجد طريقة مضمونة لضمان وصوله لبشرتك، يعد فيتامين سي أحد أفضل المكونات الموجودة للتخلص من علامات تقدم العمر وهو المفتاح لبشرة ناعمة ومشرقه لذلك احرصي علي استخدام المنتجات التي تحتوي علي فيتامين سي لصحة ونضارة بشرتك.

فوائد فيتامين سي

مناسب لجميع أنوع البشرة

يحتوي فيتامين سي علي خصائص ممتازة تناسب جميع أنواع البشرة دون التعرض لاي ردود فعل سلبية.

مرطب للبشرة

أثبتت الدراسات أن فيتامين سي يخترق الجلد وله تأثير مرطب للجلد ويقلل من فقدان الماء عبر الجلد مما يسمح للبشرة بالإحتفاظ برطوبة الجلد بشكل أكبر.

يمنحك بشرة مشرقة

يساعد فيتامين سي في التخلص من التصبغات وتنعيم سطح الجلد كما أنه يتحكم في إفراز الميلانين بالجلد مما يساعد في التخلص من البقع الداكنة والتصبغات ليمنحك بشرة نضرة واكثر شبابًا.

تقليل الإحمرار وتوحيد لون البشرة

أثبتت الدراسات أن فيتامين سي يعمل كمضاد للإلتهابات حيث أنه يعمل كمضاد قوي للأكسدة مما يعني أنه يقلل إحمرار البشرة ويقلل الإلتهابات الموجودة بالبشرة.

يقلل من ظهور الهالات تحت العين

يساعد فيتامين سي في التخلص من الخطوط الدقيقة عن طريق ترطيب الجلدوترطيب منطقة تحت العين مما يساعد في تقليل الهالات السوداء تحت العين.

تعزيز إنتاج الكولاجين

يؤدي إنخفاض مستويات الكولاجين إلي ظهور الخطوط الرفيعة بالبشرة ،ويعمل فيتامين سي علي تعزيز الكولاجين الموجود بالبشرة مما يساعد علي منع ترهلات البشرة وتقليل علامات تقدم العمر.

يساعد علي تعزيز التئام الجروح

يساعد استخدام فيتامين سي بشكل موضعي علي تسريع التئام الجروح بشكل أفضل ويحميها من الإلتهاب كما أن له تأثير إيجابي علي شفاء الجلد من خلال عمله كمضاد قوي للأكسدة.بننصحك فيSesh تستخدمي سيرم Happy Glow لأنه بيحتوي علي فيتامين سي الي هيخلي بشرتك مشرقة ونضرة  وكمان هيوحد لونها ويخلصك من التصبغات والبقع الداكنة ويحميها من أشعة الشمس



More articles